شرح تاريخ الألماس

يبحث الناس دائمًا عن الماس ويتطلعون دائمًا إلى معرفة المزيد عنه. هناك العديد من المفاهيم الخاطئة حول الماس وتاريخه. إذن ما هي قصة الماس؟ دعونا نبدأ بالحقيقة الأكثر وضوحًا: إنها مصنوعة من الكربون. هذا هو الشيء الذي يجعلها ذات قيمة. يتم إنشاء جميع الماس من الضغط العالي ودرجة الحرارة للانفجارات البركانية التي تطرد الكربون من الأرض إلى الغلاف الجوي. الكربون يسقط في نهاية المطاف إلى الأرض ويخلق بلورات الماس ، والتي تشكلت من جزيئات الكربون ، وخلق أصعب المواد المعروفة للرجل.

ما هو الماس المزروع في المختبر ؟

الماس المزروع في المختبر هو الماس الذي تم إنشاؤه خارج الغلاف الجوي للأرض. عادة ما تزرع داخل المختبر بدلاً من التعدين. لا يزال هناك نوعان من الماس الرئيسيين المنتجين في المختبر: استبدال نظائر الهيدروجين (HIR) وتخليق ثاني أكسيد الكربون (CO2). يزرع الماس HIR عن طريق وضع الماء في مفاعل بنظير مشع يسمى اليورانيوم 235 ونظير غير مشع للهيدروجين يسمى الديوتيريوم. هذه العملية تخلق ماسة تسمى ألماس الديوتيريوم الهيدروجين (DHB). يعتبر تخليق ثاني أكسيد الكربون نفس العملية ، ولكن هذه المرة يتم إنتاج الكربون باستخدام ثاني أكسيد الكربون بدلاً من الماء. هذه العملية يخلق الماس يسمى الكربون د.

ما هي فوائد اختيار الماس المزروع في المختبر ؟

عند اختيار الماس المناسب لخاتم الخطوبة ، يمكنك الاختيار من بين الماس الطبيعي أو المزروع في المختبر. قد تفاجأ لمعرفة أن كلا من هذه الأحجار الكريمة جميلة على قدم المساواة.

في حين أن هناك بعض الفوائد التي يجب أن تعرفها عن احتضان الماس المزروع في المختبر ، فإن الأمر يتعلق حقًا بموقف فريد من نوعه.

لأي شخص يبحث عن شراء الماس المزروع في المختبر أو المشاركة في أي نوع آخر من إعداد خاتم الأحجار الكريمة ، عادة ما يكون السعر عاملاً مهمًا. إذا كنت تريد معرفة المزيد حول ما يجب البحث عنه في الماس المزروع في المختبر ، فاقرأ هذا المقال.

الماس الذي يزرع في البشر هو جزء بسيط من تكلفة الماس الطبيعي.

في هذا المعنى ، يقدم الماس المزروع في المختبر المزيد من الناس نفس التجربة البصرية دون أي حل وسط. الماس المزروع في المختبر لديه تجربة بصرية مساوية ، إن لم تكن متفوقة.

عند الحديث عن خواتم الخطبة الماسية في المعمل ، فإنه سيسمح للناس بالتباهي بإعدادات المصممين المصنوعة جيدًا ، والتي لم يتمكنوا من تحملها من قبل ، لأن الكثير من ميزانيتهم كان يستهلكها ارتفاع تكلفة حجر الوسط الماسي.

غالبًا ما يتطلب قرار الاستثمار في حجر مركز ماسي طبيعي بحجم محترم من الأزواج تقديم تنازلات بشأن جودة الألماس أو الحرفية في الخاتم.

بالإضافة إلى أحجامها الكبيرة ، غالبًا ما يكون الماس المزروع في المختبر أكثر متانة ، لأنه مصنوع من الماس الذي لم يتعرض أبدًا للغلاف الجوي. تحصل على فرصة للحصول على حجم أكبر ، وعدم التنازل عن الجودة أو الالتزام بميزانيتك.

الماس الطبيعي عادة ما يكون أكثر بأسعار معقولة من البدائل الاصطناعية. ولكن الماس المزروع في المختبر هو بالتأكيد بديل قابل للتطبيق للنهاية الدنيا من الطيف.

هناك بعض العناصر الإيجابية حول الماس المزروع في المختبر

  • فهي أرخص بكثير من الماس وعلى الرغم من أن قيمة إعادة بيعها غير موجودة ، على الأقل لا يتعين عليك وضع الكثير من المال مقابل حجم أكبر.

  • الماس المختبر كبيرة للأغراض الصناعية. ترتيب الموس مرتفع وهو رائع للحفر وما إلى ذلك
  • الماس المزروع في المعمل أفضل للبيئة من الماس المستخرج من الأرض.

هل الماس المزروع في المعمل حقيقي ؟

الماس المزروع في المعمل هو ماس حقيقي. ذريًا وبصريًا وجسديًا. يعتقد معظم الناس أن الألماس المزيف مزيف ، لكنهم ليسوا كذلك. إنها ماسات حقيقية-لقد وُلدت للتو من مصدر مختلف.

أعتقد أن الماس الطبيعي والمختبر يناسب أنظمة الاعتقاد الاستهلاكية المختلفة.

هناك خياران ممتازان لأسباب مختلفة.

كلا الخيارين على قدم المساواة رائعة وجميلة ، ولها شعور غني لهم.

لا توجد قواعد صارمة وسريعة عندما يتعلق الأمر باختيار حجر ، وهو قرار تتخذه كخيار شخصي لا ينبغي أن يؤثر على تجربتك في Trendolla.

Agosti 10, 2022 — Erica Zheng

نحن نصمم للحياة ، نخلق للعالم.

المجوهرات الرائجة في 2023

أقراط طوق رائجة مع سحر

مجوهرات عصرية