أنت لست وحدك في الرغبة في العثور على مقاس الخاتم المناسب الذي يتناسب مع خاتمك دون علمك الآخر.

لحسن الحظ ، تحدث خبراؤنا إلينا حول جميع الطرق المختلفة لقياس حجم خاتم شريكك بمهارة.

اعثر على مقاس خاتمك باستخدام شريط قياس حجم الحلقة المجاني الخاص بنا

سنرسل لك شريط قياس مجاني لتبدأ.

  1. خذ مخطط حجم الخاتم وضع خاتمك فوق الدائرة التي تتماشى مع الحافة الداخلية للخاتم. تأكد من أنك تستخدم خاتما يناسب نفس الإصبع (واليد) مثل الخاتم الذي ترغب في شرائه.

  2. اقطع حجم الحلقة ثم قص فتحة على الخط المنقط. لف مقاس الخاتم بإحكام حول أوسع جزء من الإصبع المقصود مع إظهار الأرقام نحوك. أدخل طرف السهم في الفتحة التي قمت بقصها. حجم الخاتم الخاص بك هو الرقم الذي يصطف مع الفتحة.

كيفية قياس حجم الحلقة باستخدام الخيط والورق والمسطرة

  • الخطوة 1: قص شريطا من الورق ولفه حول إصبع شريكك الأيسر بيد واحدة والخيط حول السبابة اليمنى باليد الأخرى.

  • الخطوة 2: حدد النقطة التي تلتقي فيها النهاية بالسلسلة وقم بعمل علامة.

  • الخطوه 3: ضع السلسلة بشكل مسطح وقم بقياس طول العلامة.

  • الخطوة 4: قارن هذا القياس بمخطط حجم الخاتم الخاص بنا للعثور على الأقرب ملاءمة.

6 طرق لقياس حجم الخاتم دون علم شريكك

  1. كن دقيقا

    إذا كنت تخطط لاقتراح مفاجئ لصديقتك ، فيمكنك التظاهر بشراء خاتم لأمك أو أختك أو جدتك أو حتى نفسك. قد تحتاج إلى إعطائها تلميحا (مثل السؤال عن لونها المفضل) لتشجيعها على البحث عن الشراء "المفاجئ". إذا كان شريكك لا يمتلك خاتم زواج ، فيمكنك دائما استخدام نفس الخاتم الذي ترتديه لتزييف المظهر. ثم اطلب من شريكك أن يجربها ويعطيك رأيًا صادقًا. في المرة القادمة التي يقترحون فيها الخطوبة ، يمكنك الدخول وقول "نعم!

  2. اسأل الأصدقاء

    إذا كنت تعرفين كيفية العثور على مقاس الخاتم المناسب لخطيبتك ، فإليك نصيحة ممتعة من خبير خاتم الخطوبة. يقترح سؤال صديقته عن حجم خاتمها. وإذا فشل ذلك ، فلديه اقتراح آخر. اطلب من صديق أن "يستمتع" معها بينما يساعدها في اختيار خاتم الخطوبة المثالي.

  1. استعارة خاتم

    استراتيجية أخرى هي استعارة أحد حلقات شريكك ليوم واحد. أنت بحاجة إلى توخي الحذر مع هذا التكتيك لأنه قد يأتي بنتائج عكسية. تأكد من استعارة خاتم لن يلاحظوا أنه مفقود وهذا مشابه في الحجم لإصبع البنصر الأيسر لشريكك.

  1. اترك أثرا

    إذا كان لدى شريكك خاتم خطوبة ، فقد حان الوقت لشراء زوج جديد! لا تتخلص من خاتم شريكك - فقط ارسم دائرة ، وحدد كلا الجانبين ، واقطع على طول تلك الخطوط. هذه طريقة رائعة لتحديد حجم الحلقة ، دون الحاجة إلى القياس بشريط.

    يمكن لمتخصصي المجوهرات عادة معرفة قياس القطر الداخلي من الرسم الخاص بك. يمكنك التأكد من دقة القياسات باستخدام مخطط تحويل حجم الخاتم.

  1. جند صديقا مخطوبا

    إذا لم تكن متأكدا من حجم خاتم شريكك ، فاكتشف ذلك. يمكنك أيضًا استخدام هذا كفرصة لسؤالهم عن رأيهم في خاتم خطوبة الصديق. يمكنك تجربة الحلقة بشكل خاص مع شريكك واطلب منه التعليقات.

  1. قارن الأصابع

    طريقة قياس الحلقات هذه أقل دقة قليلاً ، ولكن إذا كنت يائسًا ، فقم بالمضي قدمًا وجربها! قد يكون إصبعها البنصر الأيسر بحجم خنصرك.

    6 نصائح وحقائق حول مقاس الخاتم

    1. تميل يدنا المهيمنة إلى أن تكون أكبر قليلا ، لذا تأكد من قياس إصبع البنصر الأيسر لشريكك.

    2. إذا لم تكن قد حصلت على القياس الدقيق لشريكك ، فأخطأ في الحجم الأكبر بحيث يكون من المؤكد أن الخاتم سينزلق فوق مفصل إصبع البنصر لشريكك عندما تقترح ذلك.

    3. حجم الخاتم النسائي الأكثر شيوعا هو 6 إلى 6.5.

    4. حجم خاتم الرجال الأكثر شيوعا هو 10.

    5. تتميز الأحزمة العريضة بملاءمة أكثر إحكاما من الأربطة الرقيقة ، لذلك إذا استعرت خاتما للقياس ، فحاول التأكد من أنه بنفس عرض الخاتم الذي تخطط لشرائه.

    6. يتغير حجم الإصبع قليلا على مدار اليوم بسبب درجة الحرارة والأنشطة وما إلى ذلك. عندما تكون دافئة ، تميل الأصابع إلى التمدد قليلاً. عندما تكون باردة ، تميل الأصابع إلى الانكماش. يجد معظم الناس أن أصابعهم منتفخة في الصباح ، لكن أصابعهم تتقلص إلى حجمها الطبيعي خلال النهار.


    الأسئلة الشائعة حول مقاسات الخاتم

    في الولايات المتحدة وكندا ، يتم قياس الحلقات بقطر الحافة الأعمق للحزام. نقيس أيضا بالمليمترات ونحول القياس إلى أقرب نصف حجم.

    يحدد شكل الحلقات داخل الحافة ما إذا كانت حلقة ملائمة للراحة أو حلقة مناسبة قياسية. تتميز الحلقات المريحة بحافة داخلية مسطحة تسمح بقبضة أفضل أثناء ارتداء الحلقة.

    تعد أنماط الملاءمة المريحة بديلا رائعا للخواتم التقليدية ، خاصة لأولئك الذين يعانون من مشاكل في وضعها على أصابعهم وإزالتها. تسمح الحافة الداخلية المشطوفة أو المنحنية بسهولة الانزلاق والإزالة وهي مثالية لمن لديهم مفاصل عريضة أو أيدي منتفخة.

    تقدم مجوهرات Trendolla مقاسات خاتم مجانية خلال أول 60 يوما لمعظم الخواتم. هذا لضمان حصول العملاء على الملاءمة المثالية. تقدم مجوهرات Trendolla أيضا عوائد مجانية لمدة 30 يوما. إذا لم تكن راضيا عن مشترياتك لأي سبب من الأسباب ، فيمكنك إعادتها للاستبدال أو استرداد الأموال بالكامل.

    عندما يتم تغيير حجم الخاتم ، سيقوم الجواهري بقطع الجزء الخلفي من الشريط وإما إزالة أو إضافة المعدن لتغيير حجم

    أفضل مسار للعمل هو إعادة الخاتم إذا كنت بحاجة إلى الحصول على حجم جديد.

    في حين أن حجم الخاتم يمكن أن يكون مهما جدا ، إلا أنه يمكن اختراقه بسهولة عند اقتراح تصميم جديد من شأنه أن يؤدي إلى تغيير الحجم الشديد.

    يمكنك العثور على قياسات الحلقة التي لديك بالفعل عن طريق أخذ مسطرة والقياس مباشرة عبر المركز من الحافة إلى الحافة.

    باستخدام المسطرة ، قم بتوثيق القطر بالمليمترات. بمجرد أن تعرف القياس ، اضربه في 3.14 للحصول على المحيط. استخدمي هذا الرقم لمطابقته مع مخطط المقاسات الخاص بنا للعثور على حجم الخاتم الذي تحتاجه.

    يمكنك العثور على قياس الحلقة التي لديك بالفعل عن طريق أخذ مسطرة والقياس مباشرة في منتصف الحلقة.

    باستخدام شريط قياس أو مقياس خيط ، ابحث عن القطر بالمليمترات. خذ هذا الرقم 3.14 مرة لإيجاد محيط خاتمك.

    لقياس حجم الحلقة الأكثر دقة ، استخدم شريط قياس.

    أصبحت الصناديق الغامضة شائعة جدا في صناعة المجوهرات. في الواقع ، في السنوات القليلة الماضية ، أصبحوا الهدية المفضلة للعديد من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على هدية ولكنهم لا يعرفون بالضبط ما يريدون.

    لبناء الاستعجال هو خلق الغموض. هذا يعني عدم إخبار صديقك / صديقتك بما سيكون عليه المنتج. يخلق الغموض إحساسًا بالفضول والمكائد حول الصندوق. سيرغب الناس في معرفة ما بالداخل قبل أن يتمكنوا من شرائه. لذلك ، إنها أيضا طريقة جيدة لشراء صندوق غامض لصديقك / صديقتك.

    افكار اخيرة

    أفضل طريقة للحصول على مقاس الخاتم المناسب هي أن يكون حجم إصبع البنصر الخاص بشريكك من قبل صائغ محترف. سيؤدي استخدام طريقة واحدة أو أكثر من الطرق المذكورة أعلاه إلى تقريب قريب ، ولكن هناك دائما احتمال أن يكون قياسك متوقفا قليلا.

    بالنسبة للعملاء الذين يريدون أن يكون خاتم الخطوبة مناسبا تماما ، نوصي بشدة بالذهاب إلى صائغ للحصول على مقاس دقيق قبل شراء الخاتم. يمكن تغيير معظم أحجام الخواتم لدينا في المستقبل.

    %B%d、%Y — Erica Zheng

    私たちは人生のためにデザインし、世界のために創造します。

    2023年のトレンドジュエリー

    チャーム付きフープピアス